تعتبر عملية نقل ملكية العقارات عملية معقدة تتضمن العديد من الموافقات والموافقات والواجبات الإدارية. ظاهريًا ، قد يبدو الأمر سهلاً ، لكن في الواقع ، لا يدرك معظم مشتري وبائعي العقارات الكمية الكاملة من التفاصيل والوثائق والعمل الذي يدخل في نقل ملكية من شخص إلى آخر. تُعرف هذه العملية أيضًا باسم نقل الملكية.

نحن نقدم خدمات نقل المساعدة والتمثيل للعمل نيابة عنك في المعاملات العقارية سواء كنت تشتري أو تبيع أو تهدي عقارًا في الإمارات العربية المتحدة ، مما يتيح لك مزيدًا من الوقت للتركيز على أولوياتك.

يعتبر النقل النهائي للعقار في دائرة الأراضي مجرد خطوة أخيرة لنقل العقار من البائع إلى المشتري. ومع ذلك ، قبل التحويل النهائي ، يجب تأمين العديد من الموافقات. لذلك ، قد تصبح عملية نقل الملكية بأكملها طويلة إلى حد ما وقد تستغرق عادةً ما يصل إلى شهر أو أكثر لإكمالها.

إذا كنت خارج دولة الإمارات العربية المتحدة أو لم يكن لديك وقت لإجراء إجراءات شراء العقارات أو تسليمها أو بيعها ، فيمكنك تعييننا كممثل لك من خلال توكيل رسمي ، وسنتولى العملية برمتها نيابة عنك.

يمكننا تمثيلك بصفتك توكيلًا رسميًا أثناء عملية نقل الملكية التي تشمل:

  • إعداد النماذج والتطبيقات اللازمة ؛
  • تسهيل دفع الرسوم ذات الصلة ، على سبيل المثال ، إلى دائرة الأراضي والوسطاء ومكتب الأمناء والمطور ، والتأكد من حساب وتوزيع جميع المدفوعات والتكاليف بشكل صحيح ؛
  • الحصول على جميع الموافقات والتصاريح اللازمة من المطورين وشركات إدارة المرافق ؛
  • استكمال جميع الأوراق المتعلقة بنقل المرافق أو إلغائها ؛
  • التمثيل أمام أي بنوك أو مؤسسات مالية لتقديم طلب للحصول على الرهون العقارية أو إجازتها ؛
  • التمثيل أمام دائرة الأراضي عند الإغلاق النهائي ونقل الملكية.

لمعرفة المزيد حول خدمات النقل الخاصة بنا وللحصول على المساعدة ، يرجى الاتصال بنا من خلال +971558864969 (الهاتف المحمول / WhatsApp) أو +971 4 45 58783 أو البريد الإلكتروني على contact@poa.ae .