التوكيل الرسمي هو مستند قانوني يسمح لك بمنح سلطة لشخص آخر للتصرف نيابة عنك في المواقف التي لا يمكنك فيها القيام بذلك شخصيًا. الحالات التي قد يلزم فيها التوكيل العام لا حصر لها ، ولكن بعض الأمثلة تشمل التخلص من الممتلكات الشخصية أو السيارة ، وإدارة عملك أو العقارات أو تمثيل مصالحك أمام السلطات الحكومية ، في غيابك.

بصفتنا أول شركة متخصصة في التوكيل في دولة الإمارات العربية المتحدة ، فإننا فخورون بأن نقدم لك مجموعة كاملة من خدمات صياغة التوكيل ، والتمثيل ، والترجمة ، وإضفاء الشرعية وغيرها من الخدمات ذات الصلة.

يتكون فريقنا من محترفين مؤهلين تأهيلاً عالياً وذوي خبرة ومجهزين تجهيزًا كاملاً لإعداد نماذج توكيل صالحة لاستخدامها في الإمارات العربية المتحدة أو في الخارج.

أثناء إعداد التوكيل الرسمي الخاص بك ، نأخذ في الاعتبار كل تفاصيل حالتك للتأكد من أن التوكيل الرسمي مصمم وفقًا لمتطلباتك وأنه ليس مجرد نموذج عام.

تتضمن نماذج التوكيل لدينا ما يلي:

  • التوكيل في الأمور الشخصية ؛
  • التوكيل الرسمي لمعاملات المركبات ؛
  • توكيل المعاملات التجارية ؛
  • التوكيل القانوني المعاملات العقارية.
  • إلغاء التوكيل القائم.

نحن ملتزمون بجعل تجربتك معنا سلسة وفعالة قدر الإمكان. نحن ندرك أن الوقت جوهري بالنسبة للغالبية العظمى من عملائنا. لهذا السبب قمنا ببناء منصة تمكنك من طلب توكيل رسمي عبر الإنترنت من منزلك أو مكتبك.

ستتلقى المسودة الأولى للتوكيل الرسمي الخاص بك في غضون ساعتين إلى أربع ساعات من الطلب خلال ساعات العمل. عند استلام المسودة منا ، ستتاح لك الفرصة لمراجعتها وإعطائنا ملاحظاتك وطلب التعديلات. سنقوم بتعديل التوكيل الرسمي الخاص بك بدون أي رسوم إضافية لفترة غير محدودة حتى يفي التوكيل الرسمي بجميع متطلباتك ، وفقًا للخطة التي اشتريتها.

أخيرًا وليس آخرًا ، من المهم ملاحظة أن أي توكيل رسمي مخصص للاستخدام في دولة الإمارات العربية المتحدة يجب أن يكون باللغة العربية فقط أو باللغة الإنجليزية مع ترجمة عربية معتمدة. لقد عقدنا شراكة مع بعض المترجمين القانونيين الرائدين في المنطقة من أجل إنقاذ صخب العثور على مترجم قانوني معتمد ، وتسهيل العملية عليك. عند طلب توكيل رسمي منا ، ستتاح لك الفرصة أيضًا لترجمة التوكيل الرسمي الخاص بك إلى العربية بسعر أفضل من أي مكان آخر. بالإضافة إلى ذلك ، إذا لم تكن متأكدًا من كيفية توثيق التوكيل الخاص بك في الإمارات العربية المتحدة ، فيمكنك الاستفادة من خدمة المساعدة في التوثيق.

POA.ae هي أول شركة متخصصة في التوكيل في دولة الإمارات العربية المتحدة وتقدم مجموعة كاملة من صياغة التوكيل وخدمات مقاصة المستندات والتمثيل والخدمات المرتبطة بها. لمعرفة المزيد حول خدماتنا وللحصول على المساعدة ، يرجى الاتصال بنا على +971 55886 4969 (WhatsApp) أو +971 4 45 58783 أو البريد الإلكتروني على contact@poa.ae.