التوكيل هو عبارة عن وثيقة قانونية تمكنكم من منح سلطة تمثيلكم لشخص آخر يقوم بذلك نيابة عنكم في الحالات التي يتعذر عليكم القيام بذلك بشكل شخصي. لا يمكن حصر الحالات التي قد تحتاجون فيها للإصدار توكيل ما. فقد تحتاجون مثلا لبيع مركبة ما (سيارة أو شاحنة أو غيرها) أو ملك ما، وقد تحتاجون لإدارة تجارة أو ملك عقاري ما، ومن الممكن أن تحتاجوا إلى من يمثل مصالحكم أمام الهيآت الحكومية أثناء غيابكم.

وبصفتنا أول شركة متخصصة في شؤون التوكيلات في الإمارات العربية المتحدة، فإننا نفتخر بكوننا نقدم لكم خدمات متعددة منها صياغة التوكيلات وخدمة تمثيلكم في المسائل القانونية والترجمة والمصادقة وخدمات أخرى متعلقة بهذا المجال.

وللعلم، فإن فريق عملنا يتكون من مختصين في الشؤون القانونية قادرين على صياغة توكيلات يمكن استعمالها سواء داخل الإمارات العربية المتحدة أو في الخارج.

وحرصا منا على الجودة، فإننا عند صياغة توكيلكم نأخذ بعين الاعتبار خصوصية حالتكم بغرض الخروج بتوكيل يطابق متطلباتكم وليس نموذج عام ضعيف الجودة.

 ومن بين التوكيلات التي نقدمها نجد:

  – توكيلات الأمور الشخصية.

 – وتوكيلات الاتجار في المركبات.

 – وتوكيلات المعاملات التجارية.

 – وتوكيلات معاملات الأملاك العقارية. –

 – وتوكيلات سحب الثقة.

إننا نلتزم بجعل تجربة تعاملكم معنا سلسة وفعالة قدر المستطاع. ونحن نعلم ونقدر بأن الوقت هو عامل بالغ الأهمية لغالبية زبنائنا. ولهذا فقد صممنا منصة تتيح لكم الفرصة لطلب توكيل عن طريق الإنترنت وأنتم في منازلكم أو مكاتبكم.

ونعدكم بأنكم ستتوصلون بمسودة أولية لتوكيلكم خلال ثلاث أو أربع سويعات من طلبيتكم خلال أوقات العمل. وبمجرد توصلكم بالمسودة الأولية لتوكيلكم، فستتمكنون من مراجعته والتعبير عن رأيكم فيه واقتراح التعديلات التي ترغبون في إدخالها. وبعد ذلك، سنقوم بإجراء التعديلات التي ترغبون في إدخالها على التوكيل دون رسوم إضافية وذلك لفترة غير محدودة إلى أن يلبي التوكيل كافة متطلباتكم، وكل هذا يعتمد طبعا على باقة الخدمات التي ستقتنونها.

وأخيرا وليس آخرا، فمن الضروري أن تعلموا بأن أي توكيل موجه للاستخدام داخل الإمارات العربية المتحدة يجب حتميا أن يكون باللغة العربية أو باللغة الإنجليزية مرفقا بترجمة عربية موثقة. ولنسهل عليكم المأمورية، فإننا عقدنا شراكات مع خيرة المترجمين المحلفين لكي نوفر عليكم عناء البحث عن هذا النوع من المترجمين. وبقيامكم بطلب توكيل عبر موقعنا، فستتمكنون أيضا من الحصول على فرصة لترجمة توكيلكم للغة العربية بأثمنة معقولة لن تجدوا لها مثيلا في مكان آخر. وفضلا عن ذلك، فإن لم تكونوا على معرفة بكيفية توثيق توكيلكم في الإمارات العربية المتحدة، فبإمكانكم اللجوء إلى خدماتنا في شؤون التوثيق.

موقعPOA.aeهو واجهة لأول شركة متخصصة في تقديم خدمات التوكيلات في الإمارات العربية المتحدة من صياغة التوكيلات والتمثيل القانوني والخدمات ذات الصلة.لا تترددوا في الاتصال بنا من أجل التعرف بشكل أكبر على خدماتنا وللحصول على المساعدة سواء على رقم واتساب 00971558864969 أو0097144285088  أو عبر البريد الإلكتروني:  contact@poa.ae.